بكالوريوس طب لسارة بنت خالد التميمي

نبارك لبنتنا سارة بنت خالد العبدالعزيز بن ابراهيم التميمي "البحرين" حصولها على بكالوريوس الطب من جامعة الخليج العربي في البحرين.

 

اللهم انفعنا بما علمتنا، وعلمنا ماينفعنا، وزدنا علماً إلى علمنا.

تعيين رائد التميمي رئيساً تنفيذياً للتعاونية

"تعلن شركة التعاونية للتأمين ان الرئيس التنفيذي الاستاذ علي بن عبدالرحمن السبيهين قد تقدم باستقالته من منصبه بتاريخ 19-01-2014 وقرر مجلس إدراة الشركة قبول الاستقالة بتاريخ 19-01-2014. على ان تسري الاستقالة اعتبارا من تاريخ 01-04-2014. حيث تعود اسباب الاستقالة للتقاعد. كما وافق مجلس الادارة على تكليف الاستاذ/ رائد بن عبدالله التميمي كرئيس تنفيذي للشركة ابتداءا من تاريخ 01-04-2014 و يحمل الاستاذ رائد التميمي شهادة البكالوريس من بريطانيا والعديد من الشهادات المهنية والتخصصية وخبرة في مجال التأمين لمدة تزيد عن 17 سنة."

المصدر: سوق الأسهم السعودي

مقابلة الدكتور صالح التميمي عن الطوارئ

هذه مقابلة للدكتور صالح العبدالله التميمي، استشاري ومدير البرنامج الوطني لتطوير أقسام الطوارئ. أجراها التلفزيون السعودي في منتصف سبتمبر ٢٠١٣.

 

محمد علي الغماس (أبوفهد) إلى جوار ربه

توفي مساء اليوم ٢٥ نوڤمبر ٢٠١٣ أبوفهد محمد الغماس، وتقام الصلاة عصر غد الثلاثاء بإذن الله في مسجد الملك فهد بإسكان الخبر.

لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار. غفر الله له وتغمده بواسع رحمته..

العم صالح الحمد الحميدي إلى جوار ربه

توفي اليوم العم صالح الحمد الحميدي (زوج لولوة المحمد العبدالمحسن التميمي). و يصلى عليه  اليوم الثلاثاء (١٦ ابريل ٢٠١٣) بعد المغرب في مكة. العزاء للرجال في مدينة رنية.

لله ماأعطى وله ماأخذ وكل شيء عنده بمقدار. إنا لله وإنا إليه راجعون.